أحوال الناس والمجتمع

بدي احكي عالنسوان
أخضر بالخط العريض
وعلى الباغي تدور الدوائر
ديوان الشعر والأدب

لا تحزني يا نفس
خيانة الأصدقاء
أمثال وعبر لمن اعتبر
قصص غير شكل

قصة الفايسبوك
ما تخبرو حدا خلليها بيناتنا
سمعان بالضيعة
حتى لا ننسى

درس في تاريخ أميركا
الطائرة المصرية التي أسقطت
حذاء الكرامة بعشرة ملايين دولار
جديد التكنولوجيا

سوني اريكسون اكسبيريا
أشهر العاب لقذف بوش بالحذاء
مناقصتي الخلوي في لبنان
علم وفهم

حياتكن الخاصة...عالمفضوح
أسرار الشعوذة والتنجيم
احذروا الهكرة
فهرس المواضيع
والأبواب
غرائب وصور

خضار وفاكهة غريبة
أزياء من البالونات
غرائب اليو.أس.بي
كاريكاتور وفكاهة

ليلى والديب
أبو العبد لما يحكي أنكليزي
الفيلم المصري والمكسيكي

Jul 2, 2011

هاهاها ...صدر القـــــرار الظــــــــني



صدرِ القرار الظنّي .. يللا نرقص ونغنّي .. ونعملّو طنّة ورنّة .. نمرِّك عَجَارة وكنّة .. يزرّك للشيعي السنّي .. والقواتي المتهني .. ينمِّر على العوني .. وجنّي يا بلادي جني

مين على ضهري دبّني .. من ست سنين وكبّني .. عا ملا وجّي طبّني .. شتمني أنا وسبّني .. شفق عليي ولمّني .. على قد ما صار يحبني

أنا ما رح أركض هنّي .. على الإخراج الفني .. الأمريكي اللي فـتنّي .. عندو إنت بزيــــت .. وأنا عندو بسمنة .. والشرّ عمّك وعمّني .. بذمّك أنا وبتذمّني .. بحفرلك حتى طمّك .. وإنت بدك تسمّني .. بدل ما أنا ضمّك .. وتركض إنت لتضمّني

وحَربِك علينا شنََي .. يا بنتا بالتـبني .. وعلى لبنان تجَنّي .. بإسم القرار الظني .. منعرف شو بتـتمني .. ولك حلّي عنو وعني

حاجي بأيدك تنكزني .. وعلى خيي توزّني .. وتقول إنك بتعزّني .. لمصلحتك تحجزني .. إنت بتستفزو وهو بيجي ليجزّني

عَطَبَك وعَطبني .. هالوضع إل ما عاجبني .. كاويني ومغلبني .. فارمني ومدوّبني .. ما خـلّوا قطعة جبنة .. ولا حتى لحسة لبنة


صدر القرار الظني .. يللا نرقص ونغني .. ونعملو طنة ورنة .. نمرِّك عَجارة وكنّة .. يزرّك للشيعي السنّي .. والقواتي المتهني .. ينمِّر على العوني .. وجنّي يا بلادي جني



سؤال على الهامش : هلق بالقانون، البرئ متهم حتى تثبت إدانتو أو متهم حتى تثبت براءتو. واللا المتهم برئ حتى تثبت إدانتو، أو مدان حتى تثبت براءتو. ضيعونا يا عمي إنتو ضعتو واللا بس أنا اللي ضيعت؟؟؟؟


ملاحظة : أعيدوا القراءة على نغمة "يا ولاد أبو شرشوبة... يويو"... ههه..عرفتوها؟... تبعة المراجيح

Labels:

2 Comments:

At July 2, 2011 at 11:40 AM , Anonymous Anonymous said...

صار لازم توظف موهبتك غسان تفيد وتستتفيد. يعني اذا بتوصل لاحدى القنوات اللي عندها برنامج سياسي ناقد رح تاخدها عالاكيد . فكر بهالموضوع حتى عندك القدرة تشارك باعداد الحلقلت و تركيب السكتشات والنصوص .. يلا همها بدنا نشوف اسمك عالشاشات ...

 
At July 7, 2011 at 1:45 AM , Blogger غسان جوهر said...

شكرا صديقتي على ثقتك بإمكانياتي. نعم قادر على ذلك ولكنني لن أسعى نحو أي جهة على صورة المستجدي. فكما تعلمين ، التوصيات والمصالح هي التي تتحكم بالموضوع. ثم إنني لا استطيع إلزام نفسي بموقف سياسي أو غيره خارج قناعاتي.فأنا لا اسعى للشهرة ولا للمال كهدف.ولا يهمني ان اكسب شيئا من ذلك وأخسر نفسي. أكتب بشكل حر وأحتاج أن أبقى حرا فيما أكتب

 

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home